دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-29

بالصورة: تفاصيل حادث آرثر ميلو المروع وفيراري رائعة تضررت بشدة

الرأي نيوز :

تعرض لاعب فريق برشلونة السابق ولاعب يوفنتوس الحالي آرثر ميلو إلى حادث وهو يقود سيارة فيراري 488 بيستا وتعرضت السيارة لأضرار بالغة. على من يقع الحق وماذا نعرف عن هذه السيارة؟ 

 

الحادث المروع 

حادث أرثر ميلو

لم يصب البرازيلي في الحادث رغم تعرض سيارته فيراري 488 بيستا لأضرار جسيمة في المصد الأمامي، وفقاً للصحفي ألفارو فون ريتشيتي، الذي أضاف أن آرثر لم يكن مخطئًا في الحادث الذي وقع لأنه كان في طريقه لإجراء فحص روتيني في J-Medical بعد الجراحة الأخيرة التي أجراها.

لم تكن أول مرة يتعرض اللاعب آرثر لحادث في سيارة فيراري، ففي أغسطس 2020، أفادت التقارير أن اختبار الشاب البالغ من العمر 25 عامًا كان إيجابيًا للكحول بعد حادث تحطم في الصباح الباكر شمل سيارة فيراري. 

لم يعلق اللاعب ولا ناديه على الحادث، لكنها مشكلة أخرى لفريق يوفنتوس حيث يواجهون أسوأ بداية لهم في موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ أكثر من 60 عامًا.

فيراري 488 بيستا 

فيراري 488 بيستا

كلمة بيستا تعني "حلبة السباق" باللغة الإيطاليّة، وهو مقصود ليدلّ على القُدرات العالية لهذه السيارة الرياضيّة بامتياز.

يُركّز التصميم على تأمين أفضل إنسيابيّة مُمكنة للخُطوط، وأعلى نسبة ضغط على جسم السيارة، والهدف طبعًا يتمثّل بتعزيز الثبات إلى أقصى الدرجات على السرعات العالية، وبتعزيز التماسك داخل المُنعطفات، وليس بسرّ أنّ التصميم العام مطوّر إنطلاقًا من 488 GTB.

الميزة الأبرز لسيارة 488 بيستا تتمثّل بمحرك V8 بسعة 4 لترات مزدوج التيربو، يُعتبر الأقوى في فئته، بعد تطوير أكثر من 50 % من مكوّناته، وينتج 720 حصانًا على 8000 دورة بالدقيقة، يعني أقوى بنسبة 50 حصانًا إضافيًا مُقارنة بقوّة محرّك 488 GTB، وهي مزوّدة بناقل حركة مأخوذ من عالم فورمولا 1 بسبع سرعات.

تتسارع فيراري 488 بيستا من صفر إلى 100 كلم/س خلال 2.85 ثانية، ومن صفر إلى 200 كلم/س. خلال 7.6 ثوان، وسُرعة قُصوى تبلغ 340 كلم/س.

وضعت فيراري بتصرّف السائقين من خلال فراري 488 بيستا ، سيارة رياضية بامتياز تؤمّن متعة قيادة عالية جدًا على الحلبات، وحماسًا لافتًا جدًا خلف المقود، وهي في الوقت نفسه مناسبة للقيادة اليوميّة على الطرقات العامة.

عدد المشاهدات : ( 1903 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .